تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

المنتخب اليمني يبحث عن هدفه الأول في خليجي24 "حالة ترقب واسع"

عبير عبدالله

الجمعة 2019/11/29 الساعة 07:57 مساءً

 

بدأت الان المبارأة بين المنتخب اليمني ونظيره القطري ضمن بطولة كأس خليجي24.

ويعود آخر هدف سجله المنتخب اليمني في بطولات كأس الخليج العربي إلى ما قبل ثلاث نسخ، وبالتحديد في نسخة خليجي20 والتي استضافتها اليمن على أراضيها.

ولم يتمكن المنتخب اليمني من تسجيل أي هدف خلال النسخ الثلاث الماضية، خليجي21 وخليجي22، وخليجي23.

ففي بطولة خليجي21 تواجد المنتخب اليمني ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات العراق والكويت والسعودية، وقد تعرضت اليمن للخسارة في الثلاث مواجهات جميعاً وجميع الخسائر كانت بنتيجة 2/0

في بطولة خليجي22 تواجد المنتخب اليمني ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات السعودية وقطر والبحرين، وفي تلك النسخة من البطولة تعادلت اليمن أمام البحرين وقطر سلبياً، فيما انهزمت أمام السعودية بنتيجة 1/0.

في بطولة خليجي23 تواجد المنتخب اليمني ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات العراق والبحرين وقطر، وفي تلك النسخة من البطولة انهزمت اليمن بنتيجة 4/0 من قبل قطر، وانهزمت في المباراة الثانية أمام البحرين بنتيجة 1/0، وانهزمت بالمباراة الثالثة أمام العراق بنتيجة 3/0.

وآخر هدف سجله المنتخب اليمني في بطولات كأس الخليج العربي، كان بأقدام اللاعب أكرم الورافي في بطولة خليج20 عندما التقت اليمن بالمنتخب القطري ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في المباراة التي انهزمت فيها بنتيجة 2/1.

وفي افتتاح مشواره في البطولة الحالية خليجي24، تعرض المنتخب اليمني في أولى الجولات من دور المجموعات للهزيمة أمام منتخب الإمارات بثلاثية نظيفة.

ويلعب المنتخب اليمني في هذه اللحظات مباراته الثانية أمام المنتخب القطري الجريح الذي تعرض للهزيمة في المباراة الافتتاحية أمام العراق، فهل يعود المنتخب اليمني للتسجيل أمام قطر، وهي آخر منتخب تمكن من التسجيل في شباكه؟

 

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص