تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

اليمن يودع خليجي 24 مبكراً بخسارة ثقيلة "تفاصيل"

عبير عبدالله

السبت 2019/11/30 الساعة 12:59 صباحاً

 

تعرض المنتخب اليمني للهزيمة أمام المنتخب القطري بسداسية نظيفة، وذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الخليج العربي، في نسخته الرابعة والعشرين.

افتتح المنتخب القطري التسجيل في الشوط الأول عن طريق ثنائية عبدالكريم حسن في الدقيقتين الـ 29 و36، وفي الشوط الثاني تمكن المعز علي من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 56، ومن ثم أضاف عبدالكريم حسن هدفه الشخصي الثالث والرابع لمنتخبه، من ركلة الجزاء في الدقيقة 72، بينما أضاف عبدالله عبدالسلام الهدف الخامس في الدقيقة 85، وجاء الهدف السادس في الأنفاس الأخيرة من اللقاء عن طريق أكرم عفيف في الدقيقة 1+90.

 وفي المباراة الأخرى والتي لعبت ضمن نفس المجموعة تمكن العراق من تحقيق فوزه الثاني على التوالي، على حساب المنتخب الإماراتي، بثنائية نظيفة.

 ثنائية المنتخب العراقي جاءت عن طريق علاء عباس في الدقيقة 6، وعلاء عبد الزهرة في الدقيقة 37، كما تصدى محمد الشامسي، حارس الإمارات، لركلة جزاء سددها علي عدنان في الدقيقة 83.

 وبعد انتهاء مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولى، تصدر العراق ترتيب المجموعة برصيد 6، يليه منتخبا قطر والإمارات في المركزين الثاني والثالث وفي رصيد كل منهما 3 نقاط، بينما تواجد المنتخب اليمني في المركز الرابع بصفر من النقاط.

 وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، يوم الاثنين الـ 2 من ديسمبر، حيث تواجه قطر منتخب الإمارات، وفي نفس التوقيت تلعب اليمن أمام العراق.

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص