تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

مبارأة نارية الان بين المنتخب اليمني ونظيره العراقي وطرد أول لاعب في بطولة خليجي24 لهذا السبب "اسم وتفاصيل"

الاثنين 2019/12/02 الساعة 06:00 مساءً

 

 

تجري حاليا مبارأة نارية بين المنتخب اليمني ونظيره العراقي في خليجي 24 رغم خروج اليمن بصفة رسمية من حسابات التأهل عن المجموعة بعد تلقيه خسارين.

وتلقى لاعب #المنتخب_العراقي مصطفي محمد البطاقة الحمراء في الدقيقة 7 من أحداث المبارأة الجارية مع #المنتخب_اليمني وتعد أول بطاقة حمراء في بطولة خليجي 24.

وبحسب محليين رياضيين فإن اللقاء لا يحمل الكثير من الأهمية بعد ضمان المنتخب العراقي تأهله إلى الدور نصف النهائي من المسابقة، وخروج اليمن بصفة رسمية من حسابات التأهل عن المجموعة.

وتتصدر كتيبة أسود الرافدين جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بعد فوزين حققتها أمام قطر 2-1 والمننتخب الإماراتي 2-0 ، كما حقق العديد من المكاسب بقيادة المدرب السلوفيني كاتانيتش أبرزها خوض معظم اللاعبين غمار البطولة حتى الآن وأثبتوا رغبة وقوة وأعطوا الجماهير العراقية جرعات تفاؤل حول قدرة الفريق على نيل لقبه الرابع، المدرب السلوفيني قد يستعين بالأسماء التي خاضت لقاء قطر وتجهيز جميع اللاعبين للدور المقبل.

من جهته لم يُفلح المنتخب اليمني في تذوق طعم الانتصار أو الخروج بنقطة على أقل تقدير في الجولتين الأولى والثانية وأظهر شكلاً شاحباً عكَس القيمة الفنية الضعيفة لدى لاعبيه ومدى تأثير الظروف المحيطة به على إعداد المنتخب واستقراره، كان المنتخب اليمني مرشحا للظهور بشكل أفضل نظير المستويات التي قدمها في التصفيات المزدوجة إلا أنه ظهر عكس ذلك.

والتقى المنتخبان قبل ذلك 12 مرة، حقق فيها منتخب العراق الفوز في 10 منها وتعادلا في مباراتين.

 

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص