تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

توجيه هام من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزُبيدي لقوات الحزام في عدن وأبين

الاربعاء 2019/12/11 الساعة 12:59 صباحاً

 

أكد اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، دعمه للاجراءات التي اتخذتها الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن لحفظ أمن واستقرار المدينة.

وأشاد الزُبيدي، خلال لقائه بالقائد وضاح عمر عبدالعزيز، قائد قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، بالجهود التي تبذلها قوات الحزام الأمني لتعقب المطلوبين أمنياً وضبط الخارجين عن النظام والقانون في العاصمة، مبدياً ارتياحه لما لمسه من نتائج إيجابية سريعة للخطة الأمنية التي جرى تطبيقها بدعم من قوات التحالف.

 

الرئيس الزُبيدي يُشيد بجهود قوات الحزام الأمني في حفظ سكينة واستقرار العاصمة عدن ومحافظة أبين

 

وشدد على عدم التساهل مع أي محاولات لإقلاق السكينة العامة وإثارة الفوضى التي تحاول أن تفتعلها الجهات الفاقدة لمصلحتها، لبث الرعب لدى المواطنين، وعكس صورة بأن مدينة عدن ليست آمنة، بهدف عرقلة اتفاق الرياض.

ومن جانبه، ثمن قائد قوات الحزام الأمني، دعم الرئيس الزُبيدي، لقوات الحزام الأمني للقيام بدورها في حفظ أمن واستقرار المدينة، مؤكداً أن قوات الحزام الأمني ماضية في تنفيذ الخطة الأمنية التي بدأتها، حتى تحقق أهدافها كاملة.

حضر اللقاء، عبدالعزيز الشيخ، السكرتير الخاص لرئيس المجلس الانتقالي.

من جهة أخرى، التقى الزُبيدي، مدير العلاقات العامة في الحزام الأمني بمحافظة أبين، القائد ثابت عوض ثابت.

وأطلع ثابت، الزُبيدي على الجهود التي تبذلها قوات الحزام الأمني لحفظ السكينة العامة في محافظة أبين، وكذا مستجدات الأوضاع العسكرية في الجبهات.

وأكد الزُبيدي، وقوفه إلى جانب قيادة ومنتسبي الحزام الأمني في محافظة أبين، ودعمهم بما يسهل عليهم تأدية مهامهم بحسب الخطة المتّبعة لتأمين محافظة أبين إلى جانب زملائهم من الوحدات العسكرية الأخرى.

 

 

 

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص