تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

خطأ طبي أفقد ابنه الوعي والحركة والمستشفى يفلت من العقاب والضحية واهله يتحملون ويلات الألم والعذاب.. في عهد المليشيات تضيع الحقوق

الثلاثاء 2020/01/21 الساعة 02:02 مساءً

 

 

بعد خطاء طبي واضح استطاعت المستشفى التي تسببت في كارثة إنسانية في حق شاب فقد الأمل بالحياة الطبيعة كغيرة من  الشباب بعد ان فقد قدرته على الحركة والإدراك.

وشكى المواطن فائد البدوي  والد المجني عليه  محمد فائد البدوي المصاب من قبل مستشفى النخبة بالعاصمة صنعاء . 
وقال والد المجني عليه " أن ابنه كان قد تعرض لإصابة اسعف على إثرها إلى مستشفى النخبة لتلقى ونتيجة لخطأ طبي فادح أفقده الوعي و الحركة منذ خمس سنوات . 

وقال والد المذكور " أن المحكمة في صنعاء حكمت لصالح المجنى عليه محمد فائد جراء إهمال المستشفى والخطأ الطبي الذي الذي لحق به ضرراً كبير وهو ما دفع بإدارة المستشفى القيام بعمل لامبرر له وتنفيذ اعتصام  أمام وزارة العدل رفضًا للحكم،في بلطجة واضحة وتعد سافر على حقوق الإنسان .

وأضاف أن  المؤلم جدًا انه حاول إسعاف ابنه في صنعاء مؤخرا لكنه قوبل بالرفض من  أغلب المستشفيات وهو ما اضطر بعودته إلى المنزل وترك ابنه يتالم دون  مقدرة لتقديم اي علاج  بسبب الضروف وعدم قبول المستشفيات الحالة . 


 مطالبا المنظمات المحلية والدولية وكل الجهات المعنية  الوقوف إلى جانبه وإلزام المستشفى بتحمل تبعات الأخطاء التي ارتكبتها بحق ابنه .

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص