تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

المليشيات الحوثيه توقف مديرة عام بيت التراث الصنعاني عن العمل دون ذكر أسباب

الاثنين 2020/03/23 الساعة 03:15 مساءً

 

أوقفت المليشيات الانقلابية ، مؤخراً الأديبة دعاء محمد الواسعي، عن العمل في بيت التراث الصنعاني بالهيئة العامة للمحافظة على المدن التاريخية .

وذكر الأديب والنشاط الحقوقي أحمد النبهاني في منشور على صفحته بموقع فيسبوك أن "دعاء محمد الواسعي أحد العناونين المهمة في خدمة الثقافة والتراث في اليمن..تعمل مدير عام بيت التراث الصنعاني بالهيئة العامة للمحافظة على المدن التاريخية ..".

وأضاف " أعرفها ويعرفها الكثير في أخلاصها وحبها وتفانيها في خدمة المرفق الذي تديره ..وفرت للدولة ملايين الريالات وأعادت تأهيل المبنى الذي تديره في صنعاء القديمة من خلال التبرعات ..لم تكلف الدولة ريالا واحدا في دفع كلفة إعادة تأهيل المبنى الذي تديره ..كنت أتوقع أن يتم تكريمها نظير تفانيها ونجاحها في عملها ولكني قرأت اليوم منشورا لها يقول أنه تم إيقافها من عملها كمدير عام لبيت التراث الصنعاني بالهيئة العامة للمحافظة على المدن التاريخية .."

وتابع "ولذلك أنا أحمد ناجي أحمد النبهاني أعبر عن تضامني الكامل مع الأستاذة دعاء الواسعي وأقول بمثل هذه العقلية تستطيعون  أن تستحوذوا على كل وظائف الدولة ولكنكم لا تستطيعون بناء وطن يتسع لكل أبنائه . ولذلك أذكركم بمقولة للشهيد الدكتور محمد عبد الملك المتوكل حينما قال :هل تريد وطنا لائقا لك ولجميع أبنائك لن يكون كذلك حتى يكون لائقا لجميع اليمنيين" .

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص