تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

مصادر: الانفجار في عدن استهدف مسئول سعودي بارز وهذا مصيره "صور وتفاصيل"

السبت 2020/04/04 الساعة 08:33 مساءً

 

أكدت مصادر مطلعة أن الانفجار الذي شهدته العاصمة عدن اليوم استهدف قائد عسكري سعودي رفيع كان على متن سيارة صالون مدرعة ترافقها مدرعات وأطقم تابعة للتحالف العربي كانت في طريقها من مطار عدن إلى مقر التحالف في البريقة.

وأوضحت المصادر "أن قائد عسكري سعودي كبير كان على متن سيارة “الصالون” (لاندكروزر) مدرعة وهي السيارة التي انفجرت فيها العبوة الناسفة التي زرعها مجهولون في الطريق العام، مقابل مدينة إنماء السكنية وتم تفجيرها عن بعد أثناء مرور عربات تتبع القوات السعودية؛ وانفجرت تحديدا بعد وصول السيارة التي تقل المسئول العسكري السعودي ما أدَّى إلى تضرر السيارة دون أن تخلف أي خسائر في الأرواح ودون وقوع أي إصابات في صفوف الجنود السعوديين.

وكانت السيارة التي تقل المسئول السعودي تسير برفقة مدرعة عسكرية، في الطريق الرئيس الذي يربط مدينتي المنصورة بإنماء، في الطريق إلى مقر “التحالف العربي” الواقع في “البريقة”.

وذكرت المعلومات أن شظايا العبوة الناسفة أصابت العربة العسكرية السعودية المدرعة بأضرار مادية بسيطة، وأكمل الموكب طريقه نحو مقر التحالف العربي.

وتقول المعلومات إن مجهولين زرعوا العبوة الناسفة وسط الطريق، وتعمدوا تفجيرها عن بعد في السيارة التي كان عليها قائد سعودي.

 

 

 

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص