تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

صحفي يكشف فساد أبناء الرئيس وعدد من لصوص الشرعية ونهب المليارات باسم الدولة

خاص

الاثنين 2020/04/13 الساعة 08:17 مساءً

 

واصل الصحفي والسياسي اليمني جلال الشرعبي كشف وفضح لصوص الشرعية وناهبي المال العام وعلى رأسهم نجل الرئيس عبدربه منصور هادي ونائب مدير مكتب الرئاسة أحمد العيسي.

وكشف الصحفي الشرعبي في تغريدات على صفحته تويتر مساء اليوم ـ رصدها محرر "يمن الغد" كشف عن فساد مهول ومخزي ونهب فاضح للمال العام وتقاسم المليارات من أموال الشعب دون حسيب او رقيب.

وأكد الشرعبي اشتراك نجل الرئيس هادي ورئيس ألوية الحماية الرئاسة ناصر منصور هادي مع محافظ المهرة السابق راجح باكريت في نهب عائدات منفذ شحن وميناء نشطون، ووصل مقدار ما نهبوه إلى أكثر من 200 مليون دولار، فضلا عن صفقات مشبوهة في النفط وتحويلات بأرقام خيالية إلى حسابتهم من أموال وعائدات الدولة.

"يمن الغد" يعيد نشر التغريدات كاملة نظرا لأهميتها :

 

"1"

- ناصر منصور شريك راجح باكريت في عائدات منفذ شحن وميناء نشطون، وإجمالي ما تم توريده لحساباتهم 200 مليون دولار.

-  قام ناصر هادي بشراء صفقات سلاح من عائدات نفط شبوة لمواجهة خصومه من المجلس الانتقالي وآخر صفقة تمت عبر تاجر السلاح سعيد المعيلي بمبلغ 5 مليون دولار

#لصوص_الشرعيه

 

"2"

- 8 مليار ريال تم تحويلها على دفعتين عبر وزارة المالية بوساطة ناصر منصور هادي إلى راجح باكريت لمواجهة إعصار" لبان" الذي ضرب المهرة في اكتوبر 2018 وتم تقاسمها ومن قام بجهود الإغاثة القوات المشتركة ومركز الملك سلمان ..

- لدى نجل الرئيس ناصر وباكريت فندقاً في مصر

 

"3"

-قام جلال هادي وأحمد العيسي عبر وائل إبن أخ الرئيس هادي بشراء أسهم شركة "واي" ب(45) مليون دولار على حساب الدولة لحسابهم الخاص وبتآمر من وزير الاتصالات وتم نقلها إلى عدن.

- يسعون لتغطية فضيحة شركة واي بصفقة أخرى مع الشيخ حميد الأحمر لشراء سبأفون بالتعاون مع العيسي وحافظ معياد.

 

"4"

- يتم تحويل الأموال لناصر منصور و باكريت إلى مصر وماليزيا وسنغافورة وأذربيجان.

- فخامة الرئيس نذكركم أن أحد مخرجات الحوار تنص على عدم تمكين الأقرباء إلى الدرجة الرابعة من أي منصب سواء بالنفوذ أو بالوظيفة.

- صورة مع التحية للشيخ سلطان البركاني رئيس مجلس النواب.

#لصوص_الشرعيه

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص