تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

إصابة صلاح تثير قلق كلوب

الاثنين 2020/06/08 الساعة 08:57 مساءً

 

أثار النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، حالة من القلق لدى الجهاز الفني للريدز بقيادة يورغن كلوب، وفقا لتقارير صحافية إنجليزية. وذكرت صحيفة ليفربول إيكو، “أن صلاح تعرض لضربة غاب على إثرها عن الحصة التدريبية”.

وأضافت أن “صلاح لم يكن اللاعب الوحيد، بعدما غاب أيضا الثنائي أندي روبرتسون الظهير الأيسر، وأدريان حارس المرمى”.

ومن المقرر أن يعود البريميرليغ بعد غياب استمر لحوالي 3 أشهر، كإجراء احترازي لمواجهة تفشي فايروس كورونا.

ومن المنتظر أن يخوض ليفربول مباراته الأولى أمام إيفرتون بديربي الميرسيسايد يوم 21 يونيو الجاري، من أجل الفوز والاقتراب من حسم لقب البريميرليغ الأول في تاريخه بالمسمى الجديد.

ولم يكن صلاح اللاعب الوحيد الذي غاب عن المباراة الودية الداخلية، فقد غاب أيضا المدافع أندي روبرتسون والحارس أدريان. ويتبقى أقل من أسبوعين على أول مباراة للريدز في الدوري الإنجليزي العائد بعد توقف دام 3أشهر.

وسيلعب ليفربول ضد إيفرتون يوم 21 يونيو الجاري ضمن الجولة 29 من المسابقة. ويتصدر زملاء محمد صلاح البطولة بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي ويتبقى لهم 9 مباريات، ويحتاج ليفربول إلى 6 نقاط ليتوج رسميا باللقب الذي يفتقده منذ موسم 1989-1990.

وتوقف الدوري الإنجليزي مثل كل منافسات الرياضة في العالم في الأشهر الأخيرة بسبب انتشار فايروس كورونا، لكن عجلة المسابقة ستعود للدوران في 17 يونيو الجاري. وتجري أندية إنجلترا فحوصات طبية لعناصرها باستمرار تمهيدا لعودة الدوري.

وتباينت القرارات بين دول أوروبا بعد إيقاف كرة القدم بسبب كورونا، ففي فرنسا أُلغي الدوري وتوج باريس سان جرمان بطلا.

وفي هولندا ألغيت البطولة ولم يمنح اللقب لأي فريق، بينما استؤنف الدوري في ألمانيا وتم تحديد موعد عودة الدوري في إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا والعديد من البلدان.

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص