تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

جريمة حوثية تُدمي عرساً في الحديدة

السبت 2020/06/27 الساعة 09:29 صباحاً

 

واصلت الميليشيات الحوثية انتهاكها للهدنة الأممية في محافظة الحديدة (غرب اليمن)، باستهداف المدنيين والقرى السكنية، إذ قتلت قذيفة للميليشيات 3 أشخاص على الأقل في مديرية حيس، بعد سقوطها على منزل يقام فيه حفل زفاف.

وذكرت مصادر الإعلام العسكري للقوات اليمنية المشتركة في الساحل الغربي أن امرأة مسنة وطفلين قتلوا جراء قصف ميليشيات الحوثي الانقلابية على منازل المواطنين في حيس.

ونقل المركز الإعلامي لقوات «ألوية العمالقة» الحكومية، المرابطة في الساحل الغربي، عن مصادر محلية قولها إن «قذيفة هاون حوثية سقطت على منزل مواطن في حي ربع السوق، يدعى أحمد سعيد المسيب، كان يقام به حفل زفاف، مما أدى إلى مقتل الطفل سعيد أحمد سعيد مسيب (4 أعوام)، وجدته سعود سالم عبد الله مسيب (60 عاماً)، إثر إصابتهما بشظايا القذيفة، بينما أصيبت طفلة تدعى عزيزة أحمد جمجم في القصف».وأفادت مصادر لـ«الشرق الأوسط» بأن الطفلة التي أسعفت توفيت لاحقاً في مستشفى حيس متأثرة بجراحها، فيما استنكرت المصادر العسكرية «مواصلة ميليشيات الحوثي انتهاكاتها اليومية بحق المدنيين في الحديدة، مخلفة المآسي والأحزان للمواطنين، في ظل صمت وتغاضٍ أممي مريب». وأعلنت الفرق الهندسية للقوات المشتركة عن تفكيك صاروخ زرعته الميليشيات الحوثية.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص