اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالحديدةالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةجبهاتمحليات

شاهد بالفيديو.. مواجهات عنيفة في الحديدة “قصف عشوائي جنوب المدينة”

شهدت جبهات الساحل الغربي، الساعات الماضية، اشتباكات بمختلف الأسلحة تكبدت خلالها مليشيات الحوثي الإرهابية خسائر بشرية ومادية. 

الإعلام العسكري للقوات المشتركة أفاد أن الاشتباكات تجددت مساء شرق منطقة الجبلية جنوب الحديدة، بعد اشتباكات مماثلة فجرا في ذات الجبهة. 

مؤكدا أن القوات المشتركة أخمدت تحركات للمليشيات التابعة لإيران وأفشلت محاولات استحداث خنادق وتحصينات قرب خطوط التماس بمحاذات خط زبيد.  

كما أكد وقوع إصابات مباشرة في صفوف عناصر المليشيات الحوثية. 

 ووزع الإعلام العسكري فيديو يوثق جانبا من الاشتباكات التي استمرت زهاء ساعة فجرا.  

وبالتزامن شهد قطاع المطار داخل مدينة الحديدة اشتباكات مماثلة انتهت بفشل وخسائر بشرية وتدمير عربة متحركة للمليشيات الحوثية كانت تستهدف حي المنظر السكني المتاخم للمطار 

إلى ذلك قصفت مليشيات الحوثي منازل المواطنين في مدينة التحيتا وفي بلدة الفازة التابعة لها والواقعة جنوبي محافظة الحديدة بالأسلحة الثقيلة، مساء اليوم الخميس، 25 مارس.  

ووفقاً لمصادر محلية أفادت أن بقايا جيوب المليشيات كثّفت من قصفها على مساكن المواطنين الواقعة جنوب مركز مدينة التحيتا، حيث استهدفتها بعدد من قذائف الهاون الثقيل عيار 120.  

وفي السياق نفسه قالت مصادر محلية في بلدة الفازة أن المليشيات فتحت نيران أسلحتها الثقيلة نوع (م.ط) عيار 23 صوب منازل المدنيين، واستهدفتها بقذائف RBG، وأثارت رعب السكان.  

وكانت المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران قد رفعت من وتيرة إنتهاكاتها السافرة منذ التوقيع على الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في 18 ديسمبر 2018، ضاربة بالمعاهدات والإتفاقيات الدولية عرض الحائط. 

زر الذهاب إلى الأعلى