اخبار الشرعيهالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةانتهاكات المليشياتحضرموتحواراتمحليات

بيان هام للتحالف العربي قبل ساعات قليلة من حدث عسكري حوثي “نوعي” في اليمن.. ماذا يحدث؟؟

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، عن عملية عسكرية ناجحة لقواته في الأجواء اليمنية.

وقال التحالف انه تم اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة تابعة لمليشيا الحوثي الارهابيه  بالأجواء اليمنية أطلقت باتجاه المملكة العربية السعودية.

وأضاف في بيان له، أن مليشيا الحوثي المدعومة من إيران مستمرة باستهداف المدنيين، مؤكداً أن قوات التحالف تتخذ كافة الإجراءات العملياتية لحماية المدنيين والتعامل مع التهديد الوشيك.

وكان التحالف أعلن أمس الأربعاء اعتراض طائرة بدون طيار مفخخة، أطلقتها جماعة الحوثي نحو المناطق الجنوبية في السعودية.

جاء ذلك عقب أن أعلن قيادي حوثي، عن حدث عسكري وصفه ب”النوعي”. مؤكداً أن مليشياته ستبث مشاهد بعد ساعات قليلة من الآن، لأول مرة عن هذا الحدث.

وقال يحيى سريع المتحدث العسكري باسم مليشيا الحوثي الانقلابيه، إن مليشياته ستبث في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الخميس، مشاهد وصفها بأنها نوعية لعملية عسكرية استهدفت معسكر تدريب تابع لقوات التحالف العربي، في منطقة الوديعة.

وأضاف سريع في تغريدة، أن المشاهد ستبث من خلالها مراحل “الرصد والإطلاق والوصول” ولأول مرة، حد زعمه.

يشار إلى أنه وفي يوم الخميس الماضي، أعلنت الحوثي الحوثي الارهابيه، استهداف معسكر تدريبي تابع لقوات التحالف العربي في الوديعة بمحافظة حضرموت، بعشر طائرات مسيرة نوع قاصف 2K، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

زر الذهاب إلى الأعلى