الحديدةمحليات

برعاية قائد المقاومة الوطنية.. تدشين المركز الصيفي بمديرية حيس

دشن مدير عام مديرية حيس رئيس المجلس المحلي مطهر القاضي والمسؤول التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام بالساحل الغربي خالد الأشبط، الأحد، المركز الصيفي بمدينة حيس، والذي يقام برعاية قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي العميد طارق محمد عبدالله صالح، في إطار اهتمامه الدائم بالدفع بجيل النشء والشباب نحو آفاق العلم والمعرفة والثقافة المؤطرة بالنهج الوطني.  

 وأشار مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي مطهر القاضي إلى أهمية إقامة مثل هذه المراكز الصيفية التي تعمل على غرس المفاهيم الوطنية بعيدا عن الأفكار المشبوهة والمضللة التي تروج لها المليشيا الحوثية المدعومة إيرانيا. ‏ 

 ‏وبعث القاضي رسالة شكر لقائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح على اهتمامه بدعم مثل هذه الفعاليات والمراكز التي ستساهم في إنشاء جيل يحمل كل القيم الإنسانية والوطنية، منوها بجهود القائمين على هذه المراكز والمشاركين فيها من طلاب المرحلة الأساسية. 

 من جانبه شدد المسؤل التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام بالساحل الغربي، على أهمية دور النشء والشباب في بناء المستقبل؛ مؤكدا على ضرورة دعمهم على كافة المستويات. 

 ولفت الأشبط إلى أن العميد طارق صالح يولي الشباب وجيل النشء جل اهتمامه، ويشدد على الاهتمام بهم ودعمهم وتحسين مستواهم العلمي والثقافي كونهم من يعول عليهم لبناء مستقبل البلد. 

  ونوه إلى ضرورة تكاتف كل الجهود لإنشاء هذا الجيل في بيئة مستقرة سياسيا واقتصاديا وثقافيا، والعمل على زرع روح الإخاء والتسامح والوسطية والاعتدال فيهم لإبعادهم عن التطرف والغلو والطائفية التي تتبعها مليشيا الحوثي. 

 من جانبهم عبر المشاركون وأولياء أمور الطلاب عن سعادتهم وشكرهم لقائد المقاومة الوطنية والطاقم الإداري والقائمين على المركز الذي أتاح لأبنائهم الطلاب الالتحاق بما يعود بالفائدة عليهم في العطلة الصيفية على كل المستويات. 

حضر حفل التدشين سليمان أحمد ناصر رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية الخوخة، وأعضاء السلطة المحلية وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية وأولياء أمور الطلاب. 

زر الذهاب إلى الأعلى