اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةجبهاتمحليات

الجيش يعلن عن انتصارات جديدة وتحرير مواقع استراتيجية بإسناد من القبائل والتحالف “تفاصيل”

حققت قوات الجيش الوطني اليوم الأربعاء، انتصارا عسكريا وتقدما ميدانيا جديدا في معاركها القتالية التي تخوضها ضد ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، وذلك في محافظة الجوف شمال شرق البلاد. 

ووفقا لمصادر ميدانية، ”تمكن الجيش اليمني، برفقة المقاومة الشعبية، وبإسناد مباشر من مقاتلات التحالف العربي، من تحرير واستعادة مواقع عسكرية استراتيجية، في جبهة القعيف التابعة إدارياً لمديرية برط العنان شمال شرق محافظة الجوف“. 

وقال رئيس عمليات حرس حدود قائد اللواء العاشر العميد هادي الجعيدي، في تصريح له، أورده الموقع الرسمي الناطق باسم الجيش اليمني ”سبتمبر نت“: ”تمكنت قوات الجيش، بعد معارك ضارية وعنيفة، من استعادة وتحرير مواقع عسكرية حاكمة في جبهة القعيف، أبرزها سلسلة جبال (قبيان الاستراتيجية)“. 

وأكد الجعيدي أن ”ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران تكبدت في هذه المعركة خسائر بشرية ومادية كبيرة في الأرواح والعتاد، بنيران أبطال الجيش، وغارات مقاتلات التحالف العربي“. 

وذكر الجعيدي أن ”طيران التحالف العربي استهدف بعدة غارات جوية مركزة تجمعات متفرقة وتعزيزات للميليشيات الإرهابية، وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح“. 

زر الذهاب إلى الأعلى