اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالإقتصاد والمالالرئيسيةتعزمحليات

فتح تحقيق حول اختفاء حصة تعز من مادة الغاز المنزلي

يمن الغد _ عبدالعزيز السيافي

وصلت صباح اليوم الإثنين إلى مدينة تعز لجنة شكلتها شركة صافر ؛بشأن ملف اختفاء مادة الغاز المنزلي من حصة المناطق الخاضعة للشرعية في محافظة تعز.

وفور وصول اللجنة إلى مدينة تعز صباح هذا اليوم ؛باشرت لقائها مع وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الآكحلي،وخلال اللقاء طالب ” الآكحلي” قيادة الشركة باطلاع السلطة المحلية عن تقارير عمل الشركة ،والمراسلات بين فرع الشركة بتعز والإدارة العامة في شركة صافر.

ومنح ” الآكحلي” قيادة الشركة بالمحافظة ،ولجنة التحقيق المرسلة من مآرب مهلة حتى الخميس القادم ؛ليتسنى للسلطة المحلية اعداد تقرير خاص ،واتخاذ الاجراءات القانونيه .

وفي السياق نفسه عبرت مصادر في السلطة المحلية عن استيائها من أداء قيادة الشركة بتعز ،وعملها بمعزل عنها ،والذي أدى إلى أزمة تموينية خانقة ،وحرمان مديريات الشمايتين،والمعافر ،والمواسط ،وجبل حبشي والمسراخ من حصتها منذ قرابة شهرين .

يأتي هذا بعد فتح الصحفي مرزوق ياسين ملف أزمة الغاز في محافظة تعز منذ مايو الماضي،والذي كشف من خلاله اختفاء كميات كبيرة كانت مخصصة ومرسلة للمحافظة من شركة صافر ،والذي تسبب بأزمة تموينية خانقة في مادة الغاز ؛عاشها المواطنين خلال الآشهر الفائته من هذا العام.

زر الذهاب إلى الأعلى