اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالحوثي جماعة ارهابيةمأربمحليات

مصادر: مليشيات الحوثي تستهدف منزل محافظ مأرب بصاروخين باليستيين وهذا مصير العرادة (صور)

كشفت مصادر متطابقة، أن القصف الصاروخي لمليشيا الحوثي، فجر الأحد، على منطقة كرى في محافظة مأرب استهدف منزل محافظ المحافظة سلطان العرادة.
واستهدفت مليشيا الحوثي، بصاروخيين يعتقد أنهما بالستيين، منطقة كرى بمديرية الوادي، بعد منتصف ليل السبت فجر الأحد.

وقالت المصادر إن القصف الصاروخي الحوثي استهدف، فجر الاحد، منزل محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة، الا ان العرادة لم يكن متواجدا في المنزل ولم يصاب بأذى.وأوضحت المصادر، أن المليشيا الحوثية استهدفت منزل المحافظ العرادة، الواقع في منطقة كرى بمديرية الوادي بصاروخين باليستيين.وأضافت، أن القصف ألحق أضرارا مادية كبيرة بالمنزل وعدد من المنازل المجاورة له المكتظة بالنازحين، كما تسبب القصف بتدمير جزئي لمسجد كرى.
وبحسب المصادر، فإن القصف لم يخلف أي ضحايا، وكان المنزل خاليا لحظة استهدافه.

وكانت مصادر محلية قالت فجر الاحد، إن انفجارين عنيفين هزا منطقة كرى، جراء سقوط صاروخين يعتقد أنهما بالستيين.وأوضحت المصادر، أن واحداً من الصواريخ استهدف مخزنا للأسلحة، وتسبب بانفجارات كبيرة ظلت تتواصل فيه لفترة غير قصيرة. وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر تصاعد النيران قيل إنها من مخزن الأسلحة المستهدف.ويأتي هذا القصف لمليشيا الحوثي، بعد ساعات من ايقاد رئيس هيئة الأركان صغير عزيز ومحافظ مأرب سلطان العرادة شعلة الثورة في المدينة، إحياءً لذكرى 26 سبتمبر. كما تزامن مع تصاعد الأعمال القتالية على المحور الجنوبي للمحافظة وسط تقدم الحوثيين والسيطرة على بعض مناطق الجوبة.

زر الذهاب إلى الأعلى