اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةشبوةمحليات

بن عديو في موقف لا يحسد عليه.. دعا لاجتماع فحضر أصحاب المصالح وغاب كبار القوم ومطالبات بإقالته

يمن الغد – خاص

في موقف أظهر الرفض الشعبي الواسع لسلطة الأمر الواقع “تنظيم الاخوان” ورفض عمليات القمع والتنكيل وقمع الحريات التي ينتهجها الاصلاح وأجهزته الامنية بمحافظة شبوة، امتنع مشائخ واعيان ووجهاء المحافظة وأهم المرجعيات القبيلية من اصحاب الحل والعقد عن حضور الاجتماع الذي دعا له محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو، وهو ما أظهر الحجم الحقيقي لبن عديو لدى أبناء المحافظة.
وقالت مصادر محلية لـ( يمن الغد) ان مرجعيات ومشائخ واعيان قبائل محافظة شبوة قاطعت اليوم الاحد حضور اللقاء الذي الذي دعا له محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو .


واوضحت المصادر ان الشخصيات التي حضرت اللقاء هم مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية والمقاولين والمتمصلحين فيما غابت المرجعيات القبيلية من اصحاب الحل والعقد كما تغيب مندوبي ومراسلي وسائل الاعلام والقنوات الفضائية عن حضور هذا اللقاء ماعدى التابعة لحزب التجمع اليمني للاصلاح .
ويرى مراقبون ان اللقاء الذي وصف بالباهت والفاشل يكشف الرفض الشعبي الكبير للسياسة التي ينتهجها المحافظ محمد بن عديو وسلطته الامنية والعسكرية التي حولت المحافظة منذ إحكام قبضتها عليها الى سجن كبير للقمع والبطش والتعذيب.

زر الذهاب إلى الأعلى