اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةمأربمحليات

العرادة يظهر في هذا المكان بعد تداول خبر فراره من مأرب ويكشف تفاصيل هامة ويعد بمفاجأة

ظهر محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، اليوم السب في مدينة مأرب وهو ما دحض ماتم تناقله خلال الساعات الماضية حول مغادرته مع أسرته لمأرب وانتقاله إلى خارج اليمن.
وحث المحافظ العرادة، الأجهزة الأمنية والعسكرية، على رفع الجاهزية الأمنية للتعامل مع كافة التحديات والمخاطر وإفشال كل المحاولات الرامية إلى إرباك الوضع الأمني في المحافظة.
وشدد العرادة خلال ترأسه اليوم اجتماعا للجنة الأمنية بالمحافظة على بذل المزيد من الجهود، والتصدي لمخططات مليشيا الحوثي الانقلابية بحزم، وردع كل من تسول نفسه تهديد أمن واستقرار المحافظة وزعزعة السكينة العامة للمواطنين.

وقال سلطان العرادة: مأرب صامدة صمود الجبال وسيرى اليمنيون في الأيام القادمة ما تقر به أعينهم”.

جانب من اجتماع اللجنة الأمنية بمحافظة مأرب برئاسة العرادة اليوم السبت


وأشاد اللواء العرادة، بجهود الأجهزة والوحدات الأمنية ودورها في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة، وفقاُ لما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).
واستعرضت اللجنة الأمنية جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالوضع الأمني والخطط والإجراءات الخاصة بتعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة للمواطنين، وآليات التنسيق بين كافة الأجهزة والوحدات الأمنية للقيام بالمهام والواجبات المناطة بها في مثل هذه الظروف الاستثنائية في المحافظة.
واستمعت اللجنة الأمنية، إلى تقييم شامل للموقف الأمني والعسكري وسير العمليات، والمعارك المتواصلة ضد مليشيات الحوثي الايرانية في جبهات المحافظة، وأبرز التحديات الراهنة في ظل استمرار تصعيد المليشيات الانقلابية وتكثيف عدوانها على المدنيين وحشدها للآلآف من عناصرها المغرر بهم والدفع بهم باتجاه مأرب.

زر الذهاب إلى الأعلى