اخبار الشرعيهالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةانتهاكات المليشياتجبهاتمأربمحليات

افلاس المليشيات يدفعها الى تأليف بطولات زائفة

تداولت وسائل إعلام محلية وناشطون خلال الساعات الماضية العديد من الشائعات حول المعارك في مأرب كان أبرزها مزاعم سيطرة الحوثي على قرية كرى قرية محافظ مأرب، والحديث عن استهداف محافظ مارب بصاروخ واستشهاد شقيقه ونجله، والحديث عن حمله السلاح وتوجهه إلى جبهات القتال.

مصادر ميدانية كشفت حقيقة هذه الشائعات والأخبار المضللة التي لا تحترم عقول المتابعين وتسيء إلى الصحافة اليمنية.

وأكدت المصادر  بأن المواجهات لا تزال شرق وجنوب جبل البلق الشرقي في حدود مديرية الجوبة جنوب محافظة مأرب وانه لا مصداقية حول سيطرة المليشيات على هذة المناطق .

كما اوضحت المصادر زيف خبر استهداف محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة بصاروخ من قبل مليشيا الحوثي وحديثها عن مقتل نجله وشقيقه وانها  مجرد حرب إعلامية من قبل مليشيا الحوثي لرفع معنويات عناصرها وهناك من وقع ضحية لها وتداولها.

وافادت المصادر ان الاخبار المتداولة عن صورة لمحافظ مارب اللواء سلطان العرادة وهو يرتدي السلاح، زعمت العديد من المواقع الاخبارية أنها للمحافظ وهو يحمل سلاحه لمواجهة الحوثي في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب، والحقيقة أن الصورة قديمة وتعود لمحافظ مأرب إلى أكتوبر 2015م وهو أمام عرم سد مأرب بعد تحريره من مليشيا الحوثي ويظهر فيها إلى جانبه العميد/ مُسَلّم الكثيري، قائد القوات الإماراتية المشاركة مع الجيش اليمني والقوات السعودية في عملية التحرير في أكتوبر 2015م.

زر الذهاب إلى الأعلى