المجلس الانتقالي الجنوبيمحليات

الجمعية الوطنية للانتقالي تكشف حقيقة الاخبار المتداولة بشأن الكاتب نجيب اليابلي

علق المجلس الانتقالي الجنوبي بشأن الاخبار التي تفيد بتخلي الانتقالي الجنوبي عن الكاتب نجيب يابلي والتقصير بعلاجه.
وكانت ابنته رهف عدن نشرت منشور بالفيس بوك قالت فيه ان الانتقالي تخلى عن والدها نجيب يابلي وقصر في علاجه
واصدرت جمعية الانتقالي الوطنية بيان حول هذه الشائعات للراي العام وفيما يلي نصه :

أطلعنا على ما جاء في صفحة الأخت رهف، ابنة الزميل والأخ نجيب اليابلي، رئيس لجنة الاعلام في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، حيث اتهمت ابنته المجلس الانتقالي بتقصيره في علاج والدها وهو الذي نكن له كل احترام وتقدير لتاريخه النضالي بالكلمة ولمواقفه الوطنية الشجاعة ضد نظام عفاش الاستبدادي.

كيف يمكننا التخلي عن عنصر جنوبي وطني، بل وأحد قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، في محنته المرَضيّة؟!

وإحقاقاً للحق وتوضيحاً للرأي العام؛ فإن اللواء الركن احمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي والقائم بأعمال رئيس المجلس، كان استقبل الزميل والأخ العزيز نجيب اليابلي في مكتبه بالجمعية، قبل سفره بأربعة أيام، وحال معرفته بمرضه، منه شخصياً، اتخذ الاجراءات اللازمة للعلاج على نفقة المجلس الانتقالي. وعندما علم الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، بمرضه، صدرت توجيهاته بالإسراع في تسفيره للعلاج.

كما كلف الرئيس القائد المهندس نزار هيثم، عضو هيئة الرئاسة ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن، والأخ مختار اليافعي، نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، بزيارة الأخ اليابلي في منزله والاطمئنان عليه.

وبعد اتمام اجراءات السفر، غادر اليابلي عدن للعلاج في العاصمة المصرية القاهرة، بعد يومين من زيارته. وعند وصوله إلى القاهرة، كان وما زال الأخ منصور صالح، نائب مدير الدائرة الاعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، لا يتوانى عن تقديم أي دعم له، متابعاً حالته الصحية، أولاً بأول، بتكليف من الرئيس القائد.

وبمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها زميلنا القدير وأخونا الكبير، الاعلامي الفاضل نجيب اليابلي، نتوجه إليه بالتهنئة القلبية الصادقة، مبتهلين إلى المولى ان يمُنّ عليه بالشفاء العاجل والعودة إلى مدينته التي يعشقها، عدن، سالماً غانماً، مواصلاً نشاطه في لجنة الاعلام التي يرأسها، مؤكدين أن الانتقالي لا يألو جهداً في توفير الدعم والمساعدة لموظفيه وعناصره الوطنية، في وقت الشدائد.

زر الذهاب إلى الأعلى