الحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةانتهاكات المليشياتمحليات

قتلى وجرحى في إشتباكات حوثية بينية في عمران

قتل اثنان من مسلحي ميليشيا الحوثي وأصيب آخرون مساء الأحد، على إثر اشتباكات مسلحة اندلعت بين عناصر تابعة للميليشيا في محافظة عمران.

وقالت مصادر محلية في مديرية “ذيبين” بمحافظة عمران إن الاشتباكات اندلعت بين المسلحين الحوثيين الذين ينتمون إلى “آل فرج” و”بيت النقيب” بقرية “الدحضه” عزلة “مرهبة” على إثر خلاف نشب بينهم على قطعة أرض زراعية بعد عودتهم من جبهات القتال ما أدى إلى سقوط قتيلين وإصابة ثلاثة آخرين.

وأوضحت المصادر أن خلافاً نشب منذ فترة بين آل فرج وبيت النقيب على ارض زراعية بقرية الدحضه وبسبب تأخر المحكمة في فصل القضية وحلها قام أحد الأطراف بالاستحداث في الأرض مما دفع الطرف الآخر لإيقافه بالقوة لتندلع اشتباكات عنيفة بين الطرفين، قبل أن تتدخل وساطة قبلية لإيقاف الاشتباكات.

الجدير ذكره أن العناصر المتقاتلة التابعة لميليشيا الحوثي عادت من جبهات مأرب بعد توقف الحرب إثر الهدنة التي أعلنتها الأمم المتحدة بين الشرعية والحوثيين مطلع أبريل الماضي.

يشار إلى أن جرائم القتل في محافظة عمران ارتفعت حصيلتها خلال العام الجاري ٢٠٢٢ بسبب التعبئة المكثفة التي تتلقاها العناصر الحوثية في الدورات الثقافية التي تقيمها المليشيات الحوثية.

زر الذهاب إلى الأعلى