تصريح جديد لرئيس الوزراء عن معركة تحرير مدينة وميناء الحديدة “يتحدث عن الانتصار العظيم”

 


استعرض الدكتور أحمد عبيد بن دغر، رئيس الوزراء اليمني خلال اتصالات هاتفية، مع عدد من قيادات ‏الجيش اليمني سير المعارك التي ‏تدور على مداخل مدينة الحديدة، بدعم ‏وإسناد من قوات ‏التحالف العربي لدعم الشرعية.


وجدد “بن دغر” حرص الحكومة الشرعية في بلاده على ‏تجنيب المدنيين ويلات ‏الحرب التي فرضتها المليشيا بانقلابها الدموي والهمجي على الدولة وإرادة ‏الشعب، ‏وتعنتها القاطع تجاه كل مساعي السلام، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية.


وأكد رئيس الوزراء اليمني، أن “ملامح النصر باتت ‏قريبة، والخلاص الناجز باستعادة الوطن والدولة ‏من ‏قبضة أسوأ انقلاب همجي إجرامي سلالي عرفه ‏التاريخ الوطني، وإعادته لمحيطه العربي ‏وإنهاء ‏المطامع الإيرانية في المنطقة”.


وأطلعت القيادات العسكرية رئيس وزراء اليمن على ‏المستجدات العسكرية الميدانية في جبهة ‏الساحل ‏الغربي، على طريق تحرير مدينة الحديدة من مليشيا ‏الحوثي الانقلابية.


وأكد بن دغر أن ‏الموقف الأخير لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ‏إيران ‏برفضهم الحضور لمشاورات السلام في جنيف ‏خير دليل على رفضهم الجنوح لصوت العقل، ‏وإصرارهم على قتل ‏وتجويع وإخضاع الشعب اليمني. ‏


 


 


 


 

Exit mobile version