محليات

ورد الان: الخطوط الجوية اليمنية تعرض طائراتها للتوقف التام

 


تتفاقم اشكالية الخلاف بين قيادة شركة الخطوط اليمنية ونقابة الطيارين والمهندسين الجويين اليمنيين حول مطالبة النقابة بمستحقات اعضائها من طيارين ومهندسين منذ سنوات الازمة الحرب الاخيرة وتجاهل قيادة الشركة على الالتزام او الاعتراف بها بشكل عام.


وبعد الاخذ والرد من الطرفيين قرر حل المشكلة ولو جزئيآ وتغليب المصلحة الوطنية العامة من قبل النقابة وتم الاتفاق على اللقاء فيما بينهم.


حيث اجتمع مؤخرا المجلس التنفيذي لنقابة الطيارين والمهندسين الجويين اليمنيين مع اللجنة المشكلة من قبل قيادة شركة الخطوط الجوية اليمنية للوصول لاتفاق يرضي الطرفين تفاديا لأي اضراب قد يؤدي إلى خسائر فادحة للشركة وقد يعرضها للتوقف التام وابدئ المجلس التنفيذي تفهما وقام بالتنازل عن بعض المطالبات حرصا منه على سمعة الشركة وتغليب المصلحة العامة وبعد اتفاق الجانبين والتوقيع على محضر الاتفاق من قبل جميع أعضاء المجلس التنفيذي للنقابة وتوقيع عضو من الجانب الإداري جاءت تعليمات مباشرة من قبل رئيس مجلس الإدارة لرئيس اللجنة المخولة منه بعدم التوقيع وتوقيف الاتفاق.


ولعل ذلك يثبت عدم مصداقية الإدارة ممثلة برئيس مجلس الإدارة ودفعه بالامور للصدام غير آبه بكل النتائج والخسائر لو نفذ اعضاء النقابة من طيارين ومهندسين الاضراب الشامل فعليا حسب بيانهم الاخير.


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى