محليات

“ثورة الجياع” ترعب المليشيات بصنعاء “اقتربت النهاية”

 


دعا منظمو “ثورة الجياع” كافة أحرار وحرائر أبناء الشعب اليمني، إلى المشاركة في المظاهرة السلمية المزمع خروجها، اليوم السبت 6 أكتوبر/تشرين الأول 2018، في ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء، وبقية الميادين في المحافظات الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.


 وقال المسؤول الإعلامي للمظاهرة، “إن دعوتهم لاقت استجابة واسعة وقبولاً لدى غالبية أبناء الشعب اليمني الذين دمرتهم الحرب المفتعلة من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية.


 وأكد أن الشعب اليمني شعب حر ويرفض الظلم والاستبداد، ولا يقبل أن تتحكم به عصابة وتقطع رواتبه دون أن يحرك ساكناً، مشيراً إلى أن نهاية مليشيا الحوثي باتت قريبة، وأن أحفاد تبع وحمير وسبأ لن يسمحوا للمليشيا بمواصلة ارتكاب جرائمها بحقهم.


 وأضاف، حاولت مليشيا الحوثي الإرهابية، خلال الأيام الماضية، القيام بنشر مخبريها وعناصرها الإرهابية، ونشر مسلحيها، واستحداث نقاط عسكرية لترهيب المواطنين، إلا أن المواطنين لم يعد لديهم ما يخسرونه بعد أن قامت المليشيا بقطع رواتبهم واختطافهم وتعذيبهم.


 وجدد تأكيده بأنهم لن يشاهدوا أطفالهم يموتون جوعاً ويظلوا مكتوفي الأيدي، وأنهم سيخرجون إلى ميدان التحرير من أجل ثمن حليب أطفالهم ولقمة عيش أسرهم التي قطعتها عليهم المليشيا.


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى