محليات

باكريت يكشف عن منح المملكة محافظة المهرة شركات استثمار سعودية عملاقة وهادي يدشن منها رسميا اقليم حضرموت

 


قالت مصادر مقربة من محافظ محافظة المهرة راجح باكريت قوله “ان الرئيس عبدربه منصور هادي قريبا سيزور محافظة المهرة حيث ستحظى الغيظة بشرف تدشين اقليم حضرموت منها لتكون الى جانب المكلا وسقطرى وشبوة تنفيذا لمخرجات الحوار الوطني”.


واضاف باكريت “ان المهرة ستحظى باهتمام كبير ضمن إقليم حضرموت الذي سيدشن في قادم الايام القريبة اضافة الى اهتمام دولي وعلى رأسهم الاشقاء في المملكة العربية السعودية وقد أعربوا عن استعدادهم لمنح المهرة شركات استثمار سعودية”.


وفي سياق متصل اشار محافظ المهرة راجح باكريت الى دور رجال الاعمال الحضارم من خلال لقاءه بهم في أكثر من لقاء في جده والرياض مشيرين الى انهم سيتولون كثير من الملفات وخصوصا السياحية والاقتصادية في المهرة خصوصا واقليم حضرموت بشكل عام وفي تلك اللقاءات تم توقيع اتفاقيات مع رجال اعمال حضارم.


ويقول باكريت “ان محافظة المهرة تنعم بالأمن والاستقرار وذلك ما جعلها اول محطات تدشين اقليم حضرموت الذي يمثل لنا نقلة نوعية في عدت ملفات ومنها السياسي والاقتصادي والأمني والاجتماعي”.


الجدير بالذكر ان محافظ المهرة راجح باكريت يسعى جاهدا لتحقيق هذا الاقليم الذي يرى فيه ان حلم ابناء المهرة يتحقق وسيحظون بالعيش الكريم مع اخوانهم الحضارم.


 


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى