محليات

خبر صادم.. مليشيات الإرهاب تفخخ عمارة بالكامل في الحديدة وتستهدف 15 موقع للقوات المشتركة خلال ساعات فقط

 


واصلت جماعة الحوثي، ذراع إيران في اليمن، استهداف مواقع قوات المقاومة المشتركة في مدينة الحديدة وفي محور الجاح بالأسلحة الرشاشة والقذائف، وخلال ذلك قامت عناصر المليشيا بزراعة المتفجرات في عمارة بكاملها بالمدينة.


وأحصى مصدر عسكري بالمقاومة أكثر من 14 خرقا قامت بها المليشيا، مساء الأحد وصباح الاثنين 6 / 7 يناير 2019، واستهدفت مواقع قوات المقاومة المشتركة في الجاح وأخرى بمدينة الحديدة بالأسلحة الرشاشة وقذئف الهاون والآر بي جي.


وكشف المصدر العسكري عن قيام المليشيات الحوثية بتفخيخ عمارة عدي، الكائنة في شارع الخمسين بمدينة الحديدة.


وأطلقت المليشيات النار من أسلحة رشاشة عيار 14.5 و12.7 وقذيفة آر بي جي، من جهة جولة يمن موبايل، صوب قوات المقاومة المشتركة في محيط مجمع إخوان ثابت بشارع صنعاء داخل مدينة الحديدة صباح الاثنين.


وتعرضت مواقع قوات المقاومة المشتركة في محور الجاح وقرى المزاريق جنوب الحديدة، صباح الاثنين، للاستهداف عبر 6 دفعات، من الخامسة وحتى العاشرة والنصف، بقذائف الهاونات والآر بي جي والرشاشات عيار 14.5 و12.7 والبيكا وسلاح القناصة، وفقاً للمصدر.


وأطلقت المليشيا الحوثية نيران الرشاشات من عيارات مختلفة والقذائف صوب مواقع القوات المشتركة في الجاح، أكثر من 7 مرات، ما بين الخامسة مساء الأحد والخامسة صباح الاثنين.


 


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى