محليات

المليشيات تكثف خروقاتها لوقف إطلاق النار في الحديدة

 


رصدت غرفة ارتباط ألوية العمالقة عدداً من خروقات المليشيات الحوثية لوقف إطلاق النار في محافظة الحديدة خلال ساعات يوم الأربعاء من الواحدة فجراً وحتى ساعة متأخرة من المساء.


وتركزت الخروقات في مدينة الحديدة وجبهات مديريات المحافظة الواقعة على الخط الساحلي، حيث أطلقت بقايا جيوب المليشيات الحوثية النار من معدلات شيكي صوب مواقع المقاومة المشتركة في الجاح، إضافة إلى رصد تجمعات وتحركات مسلحة للمليشيات الحوثية في محيط جولة يمن موبايل وسوق الحلقة بشارع صنعاء داخل مدينة الحديدة.


ونفذت المليشيات الحوثية محاولة تسلل فاشلة من جهة جولة يمن موبايل بمدينة الحديدة وفي محيط فندق الاتحاد والمباني المجاورة أطلقت النار من أسلحة رشاشة عيار 14:5 و12:7 ومعدلات شيكي صوب المقاومة المشتركة داخل مدينة الحديدة.


وأشار التقرير اليومي لخروقات المليشيات، أن بقايا جيوب المليشيات الحوثية أطلقت، صباح الأربعاء، النار من أسلحة متوسطة صوب مواقع المقاومة المشتركة في الجاح واستمرت حتى الثامنة صباحا.


وأصيب أحد أفراد المقاومة المشتركة في شارع الخمسين داخل مدينة الحديدة برصاصة قناصة المليشيات الحوثية ساعة الظهيرة.


وعاودت المليشيات الحوثية إطلاق النار بكثافة صوب مواقع المقاومة المشتركة في الجاح من أسلحة متوسطة واستمر إطلاق النار حتى المساء.


 


ـــــــــــــــــ


لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة “يمن الغد” على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:


 يوتيوب:


https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow


تويتر:


https://twitter.com/Yemengd


فيس بوك:


https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal


 


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى