محليات

ألوية الدعم والإسناد: جرائم الحشد الإخواني بتعز لا تختلف عن الحوثيين وداعش

 


قال مدير دائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد الشيخ عرفات سعيد عبدالله، إن الجرائم التي ارتكبها حزب الإصلاح في تعز تضاف إلى رصيده المعروف بالمكر والخيانة، وهي جرائم ضد الإنسانية لا تسقط بالتقادم.


وأضاف، إن الحشد الشعبي الإخواني قد مارس أبشع صور الإرهاب في تعز، وتحت غطاء الشرعية، واستخدم كافة أنواع الأسلحة والصواريخ الحرارية والقناصات ضد قوات المقاومة بقيادة العقيد عادل فارع “أبو العباس”، ولم يستخدموها ضد الحوثيين في جبهات القتال بتعز.


وأكد عرفات عبد الله، أن حزب الإصلاح “إخوان اليمن” حزب إرهابي لا يختلف عن الحوثيين أو الجماعات الإرهابية الأخرى، فمداهمة البيوت وإحراقها، واختطاف وقتل الجرحى، وقصف الأحياء المكتظة بالسكان قواسم مشتركة تجمع بين الإصلاحيين والحوثيين وجماعات القاعدة وداعش.


وأشار الشيخ عرفات إلى أن عجز حزب الإصلاح، المدعوم قطرياً وإيرانياً من بسط نفوذه وسيطرته على عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى، دفع منتسبيه لارتكاب جرائم بشعة بحق المقاومة الشريفة الوطنية من السلفيين والجيش من أبناء تعز، انتقاماً من هذه القوات المدعومة من التحالف.


ودعا شرعية الرئيس هادي إلى التنبه لما يمارسه حزب الإصلاح من العمالة والخيانة لصالح الحوثيين من داخل مفاصل الدولة واعتبارهم أشد خطورة على الوطن وصناع القرار، وما تأييد الحوثيين لحزب الإصلاح في أحداث تعز الأخيرة إلا خير دليل على ذلك.


 


 


ـــــــــــــــــ


لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة “يمن الغد” على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:


 يوتيوب:


https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow


تويتر:


https://twitter.com/Yemengd


فيس بوك:


https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى