محليات

أسرة “شهيد” تتهم قيادات “إخوانية” بنهب مرتبه منذ 4 سنوات

 


اتهمت أسرة أحد شهداء الجيش الوطني، في تعز، قيادة المحور الموالية لحزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان المسلمين، بالاستيلاء على مرتباته الشهرية منذ أربع سنوات، ومحاولة إسقاط رقمه العسكري.


وقالت أسرة “الشهيد مختار القدسي”، إنها تتعرض لممارسات تعسفية من قبل حزب الإصلاح بتعز، مؤكدة نهب مرتب ابنها الشهري فضلاً عن محاولات لإسقاط رقمه العسكري.


واستشهد الجندي مختار القدسي بتاريخ 19 أغسطس 2015م خلال مواجهات مع مليشيا الحوثي في منطقة الكمب شمالي مدينة تعز.


وقالت ثريا مجاهد، شقيقة مختار القدسي، على صفحتها في “الفيسبوك”، إن مرتبات شقيقها تعرضت للنهب، حيث لم يتسلموا سوى راتب 4 أشهر بمعدل راتب في السنة الواحدة.


وكشفت عن محاولات عدة لإسقاط اسم شقيقها من كشوف محور تعز، ويتم إعادته بعد معاملات شاقة من جانب الأسرة.


وأوضحت “ثريا” أن الأسرة تواجه عراقيل جمة لضمان بقاء رقمه العسكري وصرف راتبه بانتظام، مؤكدة أن قيادات إصلاحية تقف خلف هذه العراقيل.


وذكرت أن شقيقها الآخر، الذي يتابع القضية، تلقى إفادة واضحة بأن قيادات إصلاحية تقف وراء ذلك وأنها تحاول إسقاط رقمه العسكري ومنحه لأحد أتباعها.


في السياق، ذكرت مصادر مقربة من أسرة القدسي، أن الأسرة تعيش أوضاعاً معيشية صعبة، مضيفة إن “الشهيد مختار القدسي كان العائل الوحيد لوالدته وشقيقاته الأربع”.


واعتبرت المصادر أن قضية مختار القدسي “تكشف مدى المزايدة الرخصية لقيادات الإصلاح في تعز باسم الجرحى والشهداء، في الوقت التي تقف هذه القيادات وراء نهب مستحقات الشهداء والجرحى وتسبب بمعاناة كبيرة لأسرهم”.


 


 


 


ـــــــــــــــــ


لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة “يمن الغد” على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:


 يوتيوب:


https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow


تويتر:


https://twitter.com/Yemengd


فيس بوك:


https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

زر الذهاب إلى الأعلى