محليات

بالتزامن مع تقدم المقاومة.. المليشيات تفبرك نصراً إعلامياً يغطي هزائمها المتلاحقة بالحديدة

 


تتلقى مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، الهزائم بشكل يومي، متكبدة خسائر في الأرواح والعتاد وفي مختلف الجبهات بالتزامن مع انهيار معنويات مقاتليها وفرارهم من تلك الجبهات.


وتعويضاً عن كل هذا.. تسعى المليشيا، جاهدة، لخلق أي نصر إعلامي ووهمي تحافظ من خلاله على معنويات عناصرها من الانهيار أكثر، وفي محاولات بائسة للتغرير على من يقفون في صفها تعلن بين الحين والآخر عن إطلاقها صواريخ إلى خارج الحدود اليمنية وفي الداخل.


وسخر مصدر عسكري من إعلان مليشيا الحوثي إطلاق صاروخ غريب التسمية صوب جبهة الساحل الغربي.


وقال المصدر، إن تلك الصواريخ لا نجدها إلا في وسائل إعلام المليشيا للتغطية على هزائمها.


ولفت المصدر إلى أن الانتصارات التي حققتها القوات المشتركة وتحققها بصورة يومية في جبهة الساحل الغربي، وما تحققه القوات الحكومية من انتصارات في مختلف الجبهات، جعلت المليشيا تبحث عن أي نصر وهمي وإعلامي فقط سواء بإعلانها إطلاق صواريخ عبثية غريبة التسمية أو تحقيق تقدمات في أي جبهة، فقط عبر وسائل إعلامها.


وأكد المصدر أن حال كافة الجماعات الإرهابية، هو خلق انتصارات وهمية للتغرير على أتباعها والحفاظ على معنوياتهم، مشيرا إلى أن أبناء الشعب اليمني باتوا يدركون حقيقة تلك العصابة الإرهابية والجماعة الكهنوتية ولم يعد بإمكانها التغرير عليهم أكثر.


وأضاف، كل أبناء القبائل الشرفاء انسحبوا ورفضوا القتال في صفوف المليشيا الحوثية، لإدراكهم بأنهم يخوضون حرباً عبثية لا ناقة لهم فيها ولا جمل، منوهاً أن القتلى من المغرر بهم الذين تعود بهم المليشيا إلى قراهم ومناطقهم خير دليل على هزائمها وخسائرها المتتالية وقرب نهايتها.


وكانت أمّنت قوات المقاومة المشتركة، الأربعاء 27 يونيو/حزيران 2018، منطقة الفازة في مديرية التحيتا وكامل مزارعها بعملية عسكرية واسعة.


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى