تعزمحليات

الحكمه بتعز.. مستشفى يبيع الموت “وثائق”

اللجنة الطبية تصدر تقريرها بخصوص قضية الطفلة لمى قاسم هزبر

اصدرت اللجنة الطبية بمحافظة تعز تقريرها الطبي في وفاة الطفلة لمى قاسم هزبر ذات السبعة ايام من العمر.

 حيث تم اسعاف الطفلة لمى قبل شهر من الان الى مستشفى الحكمة بتعز بسبب مرض صفار اصابها اثناء الولادة، وتم ادخالها قسم الحاضنات في مستشفى الحكمة وهي بصحة جيده جدا ولا تستدعي حتى ترقيدها في قسم الحاضنات بحسب تقرير اللجنة الطبية؛ لتخرج الطفلة لمى من مستشفى الحكمة ( قسم الحضانات ) بعد 5 ايام في حالة تفحم وتورم؛ ليتم عقب ذلك نقلها الى مستشفى الروضة لتفارق الحياه بعد ساعات من ادخالها مستشفى الروضة.

وجاءت افادة تقرير اللجنة الطبية التي ارسلت تقريرها الى رئيس نيابة استئناف تعز موافقة تماما لاتهام عائلة الطفلة لمى التي اتهمت مستشفى الحكمة بانها كانت هي السبب في وفاة طفلها بسبب الاخطاء الطبية التي اودت بحياة الطفلة لمى.

وجاء في تقرير اللجنة الطبية المشكلة بان الطفلة اخذت علاجات ومحاليل خارج الوريد ادى الى مضاعفات عامه ادت في مجملها الى الوفاة بسبب خطأ تمريضي.

مستشفى الحكمة بتعز احد المستشفيات الخاصة في المدينة التي يذهب ضحاياها العديد من المرضى بسبب الاخطاء الطبية القاتلة وبسبب جشع تلك المستشفيات التي تحولت الى خزانات مالية لسلب اموال المرضى دون ان تقدم لهم اي علاج يذكر؛ بل انه اصبح شعارهم الداخل اليهم مفقود والخارج منها مولود.

زر الذهاب إلى الأعلى