اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةجبهاتمأربمحليات

تطورات جديدة ومتسارعة للمعارك في الجوف

شهدت جبهات محافظة الجوف، تطورات جديدة ومتسارعة خلال الساعات القليلة الماضية، وتمكنت قوات الجيش الوطني من كسر هجوم للمليشيات الحوثية.

وأكد المركز الإعلامي للجيش الوطني، أن القوات الحكومية تمكنت كسر هجوم شنته مليشيات الحوثي الانقلابية على أحد المواقع العسكرية في جبال الأمهور التابعة لمديرية برط بمحافظة الجوف.

ونقل المركز عن عمليات اللواء الأول حرس حدود العميد عثمان الشائف قوله؛ إن الجيش تمكنوا من كسر هجوم للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران على جبال الأمهور وألحقوا بهم خسائر كبيرة في الأرواح والمعدّات.
وأشار العميد الشائف إلى المعنويات العالية التي يتمتع بها الأبطال والاستبسال المنقطع النظير في الدفاع على المواقع التي يرابطون فيها ويعملون على تأمينها وتحصينها.


وفي السياق ذاته شن طيران تحالف دعم الشرعية استهدفت مواقع وتجمعات للمليشيات الحوثية في مواقع متفرقة، وأسفرت الغارات عن تدمير عربة bmb وعدد من الأطقم القتالية المحملة بعناصر المليشيات.

وكانت قد حاولت المليشيات الحوثية خلال اليوميين الماضيين التقدم في جبهة تواثنه والمهور والربعه والمطابق في ذات الجبهة إلا أن قوات الجيش الوطني كانت لها بالمرصاد وافشلت الهجوم وكبدت المليشيات الانقلابية خسائر كبيرة في العتاد والارواح.

زر الذهاب إلى الأعلى