تعزمحليات

تعز.. المخلافي يؤكد على اهمية تأهيل كوادر الأجهزة الأمنية

أكد وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبدالقوي المخلافي، على أهمية تأهيل وتدريب كوادر وقيادة الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة حتى ينعكس ذلك ايجاباً على النهوض بالخدمات الامنية بكل كفاءة واحتراف.

مؤكداً أن السلطة المحلية وشرطة المحافظة ستضع جميع امكانياتها لصقل مهارات منتسبيها ورفدهم بالخبرات والمعدات التي من شأنها إعدادهم الأعداد الامثل بما يتناسب مع التطور في مجال حفظ الامن وتقديم الخدمة للمواطن في جو من الاستقرار الذي نسعى جميعاً لتوفيره بما يتلاءم بالتطورات المتتابعة والمتغيرات المختلفة خلال العام 2021.

جاء ذلك خلال حضوره صباح اليوم ندوة بعنوان “الأمن مسؤليتنا جميعاً مشروع تحسين الأمن بتعز” والتي نظمتها المنظمة الوطنية لتنمية المجتمع بالتنسيق مع شرطة المحافظة وذلك بحضور ممثل الجيش العقيد سعد اليوسفي، وشدد وكيل أول المحافظة على أهمية التنسيق بين الأجهزة الأمنية والعسكرية والاستخباراتية من أجل تسهيل العملية الأمنية.

واشاد وكيل أول المحافظة بجهود شرطة المحافظة خلال الفترة الماضية رغم التحديات الحاصلة التي تواجه العمل الأمني بالمحافظة، مؤكداً أن العمل الأمني مسؤلية الجميع  وأن الأمن والاستقرار الذي تتمتع به المحافظة لم يتحقق من فراغ، بل من شجاعة يذودون بها الأبطال من جميع الاجهزة الامنية وتضحيات ودماء قدمها ابطال الأمن.

من جانبه اشار مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الاكحلي أن عملية تطوير الأجهزة الأمنية في شرطة تعز في عملية مستمرة ولن تتوقف رغم التدمير الممنهج لجميع الوحدات الأمنية والبنية التحتية لها من قبل الانقلابيين والعصابات الخارجة عن النظام والقانون خلال الفترة الماضية.

مؤكداً أن شرطة تعز لن تتخلى عن مهامها في فرض الامن والاستقرار وسقل قدرات افرادها رغم التحديات الحاصلة والعمل على تفعيل العمل الامني في المديريات وأقسام الشرطة في جميع المناطق المحررة.

وتخللت الجلسة النقاشية حول واقع الأمن في تعز والتحديات والصعوبات التى تقف عائقاً أمام تحسن الحالهدة الأمنية ومقترحات وحلول وتوصيات والإجرات التى ستقوم بها الجهات المشاركة بحسب الإمكانيات المتاحة.

حضرالورشة النقاشية مدراء أمن المديريات وعدد من مدراء اقسام شرطة المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى