اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةتفجيرات مطار عدنعدنمحليات

حزب المؤتمر ينعي احد كوادره سقط في تفجيرات مطار عدن

اصدر حزب المؤتمرالشعبي العام في العاصمة المؤقتة عدن بيان نعي لعضو اللجنة الدائمة “بدر سعيد علي ” رئيس فرع المؤتمر في الدائرة 24 بالمعلا، الذي استشهد في حادثة مطار عدن الإجرامية، صباح يوم امس الأربعاء، الموافق 29 ديسمبر 2020م.

وفيما يلي نص بيان النعي:

بسم الله الرحمن الرحيم، قال تعالى ”من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ” صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره، ينعي المؤتمر الشعبي العام بعدن الشهيد بدر سعيد علي عضو اللجنة الدائمة المحلية، رئيس فرع المؤتمر في الدائرة 24 بالمعلا، الذي لقي ربه في حادثة مطار عدن الإجرامية، صباح اليوم الأربعاء، الموافق 29 ديسمبر 2020م.

لقد كان الشهيد من خيرة مناضلي المؤتمر الشعبي العام في المدينة الباسلة – عدن، حيث مان في مقدمة الصفوف في البناء وفي التصدي لأعداء الوطن وفي مقدمتهم، الحوثيين : عبيد المجوس ، ومشروعهم الكهنوتي الفارسي العفن الذي يستهدف الوطن ومشروعه الحضاري العظيم ..

اننا في الوقت الذي ننعي فيه شهيدنا الغالي ونحتسبه عند الله، فإننا ندين الحادث الإجرامي الجبان الذي استهدف مطار عدن الدولي … ان هذه الجريمة الحوثية البشعة التي استهدفت القتل الجماعي للحكومة، انما تجسد بشاعة ووحشية ودموية المشروع الفارسي الحوثي الكهنوتي العفن ..

تقبل الله شهيدنا وكافة الشهداء الذين سقطوا اليوم وشفى الله الجرحى ولا نامت أعين الجبناء.

صادر عن : المؤتمر الشعبي العام – عدن الاربعاء : 30 ديسمبر 2020

زر الذهاب إلى الأعلى