اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةتعزتفجيرات مطار عدنعدنمحليات

تعز تستقبل جثمان الصحفي أديب الجناني وتدعو للمشاركة الفاعلية في تشييع جثمانه غدا

استقبل وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبد القوي المخلافي، ظهر الجمعة، جثمان الصحفي أديب الجناني، الذي قتل أثناء أداء واجبه الصحفي، في تغطية وصول الحكومة اليمنية إلى مطار العاصمة المؤقتة عدن، الأربعاء الفائت.

وعبر الوكيل المخلافي، عن تعازيه الحارة لأسر الضحايا، مشيداً بإنجازات الصحفي الجناني، في توثيق جرائم وانتهاكات الانقلابين، خلال فترة الحرب.

وقال وكيل محافظة تعز، إن “المليشيا الإرهابية المدعومة من إيران، اعتادت استهداف الأبرياء المدنيين، واستمرأت لون الدم والقتل والخراب والدمار، وأغاضها لُحمة والتئام شمل الأطراف السياسية اليمنية الوطنية الحرة، وتشكيل حكومتهم الوطنية، الساعية إلى استعادة الدولة، وتطبيع الحياة، وتثبيت الأمن والاستقرار، من وسط الأراضي اليمنية”.

من جانبه دعا مكتب إعلام محافظة تعز جميع ابناء تعز الى المشاركة الفاعلة يوم غدا السبت 2 يناير 2021م في تشييع جنازة شهيد العملية الإرهابية الاجرامية الشهيد الصحفي اديب الجناني مراسل قناة بلقيس الفضائية الذي استشهد في العملية الإرهابية التي طالت مطار العاصمة عدن.

حيث سيتم الصلاة علي شهيد الإعلام بعد صلاة الظهر في جامع السعيد ومن ثم تشييعه الى مقبرة الشهداء جوار جامع السعيد.

 كما ندعو كافة الإعلاميين للمشاركة يوم غدا في الوقفة الاحتجاجية التي سيتم تنفيذها عقب التشييع تنديداً بالعمل الإرهابي الجبان الذي طال مطار عدن الدولي ونتج عنه سقوط العدد من الابرياء مابين شهيد وجريح.

علماً بان العزاء سيكون يوم غدا (ليوم واحد فقط) في الصالة الذهبية – وادي القاضي.

الرحمة والخلود لجميع الشهداء

والشفاء العاجل لجميع الجرحى .

زر الذهاب إلى الأعلى