اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالإقتصاد والمالالرئيسيةتفجيرات مطار عدنعدنمحليات

وزير المالية : هجوم عدن خلق تحدي لدى الحكومة وسنعيد بناء المؤسسات المالية

أكد وزير المالية سالم بن بريك أهمية العمل على إعادة بناء المؤسسات المالية للدولة وتحصيل الموارد وفقاً لإستراتيجية ذات أهداف واضحة للمساهمة في تعافي ونهوض الاقتصاد الوطني، وفقا لخطة الحكومة في الجانب الاقتصادي وزيادة الموارد.

وبحسب وكالة سبأ الرسمية شدد الوزير خلال ترؤسه في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الأحد ، إجتماعاً موسعا ضم الوكلاء والوكلاء المساعدين ومدراء عموم الإدارات بالوزارة، على أهمية التركيز على تعزيز الشراكة القائمة مع شركاء الحكومة والمانحين من الأشقاء والأصدقاء والمجتمع الدولي لضمان نجاح خطط ومساعي انتشال البلاد من الأوضاع الراهنة.

وقال إن الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار عدن الدولي أثناء وصول الحكومة، خلق لدى الحكومة تحدياً كبيراً، ولن يثنيها عن مواصلة جهودها وأداء مهامها ومسؤولياتها وفقا للبرامج والخطط الشاملة في شتى جوانب الحياة وبمقدمتها الجانب المالي والاقتصادي والخدمي.  

وأكد على ضرورة تكاتف الجهود لمواجهة الصعوبات والتحديات وتجاوزها والتغلب عليها، والإسهام في تحسين العملة الوطنية وإنعكاس ذلك بشكل إيجابي على الحياة المعيشية وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين وفقاً للإمكانيات المتاحة.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى