اخبار الشرعيهالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةجبهاتمحليات

عملية عسكرية نوعية ضد مليشيا الحوثي في الجوف.. وقبائل «دهم» تتوافد لإسناد الجيش

أعنت قوات الجيش الوطني، الخميس 3 يونيو، أنها نفذت كميناً محكماً استهدف مجاميع من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، شمال مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

وبحسب بيان للمركز الإعلامي للقوات المسلحة فان “مجاميع من مليشيا الحوثي حاولت التسلل إلى أحد المواقع العسكرية غرب معسكر الخنجر إلا أن الجيش والمقاومة الشعبية كانوا يرصدون تحركاتها منذ البداية وأوقعوها في كمين”
وأكد البيان، أن الكمين “أسفر عن سقوط غالبية تلك العناصر بين قتيل وجريح فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار، مخلفين ورائهم عتادهم وجثث قتلاهم”.

وأشار إلى أن الجيش والمقاومة يخوضون منذ مطلع الأسبوع الجاري؛ معارك متواصلة على امتداد مسرح العمليات في جبهة “الخنجر”، تكبّدت خلالها مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر لا تحصى في العتاد والأرواح.

وفي سياق متصل، توافدت يوم الأربعاء جموع غفيرة من قبائل “دهم” وأبناء محافظة الجوف إلى جبهات القتال بالمنطقة العسكرية السادسة تلبية لدعوة التعبئة والنفير العام لرفد الجبهات بالمقاتلين لاستكمال تحرير المحافظة من المليشيا الحوثية.
وخلال استقباله للمقاتلين؛ أشاد القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن عمر سجاف، بالدور الكبير الذي تجسّده قبائل الجوف ومطارح دهم في مواجهة مليشيا الانقلاب الحوثية.

زر الذهاب إلى الأعلى