محليات

تصريح جديد لرئيس الوزراء عن معركة تحرير مدينة وميناء الحديدة “يتحدث عن الانتصار العظيم”

 


استعرض الدكتور أحمد عبيد بن دغر، رئيس الوزراء اليمني خلال اتصالات هاتفية، مع عدد من قيادات ‏الجيش اليمني سير المعارك التي ‏تدور على مداخل مدينة الحديدة، بدعم ‏وإسناد من قوات ‏التحالف العربي لدعم الشرعية.


وجدد “بن دغر” حرص الحكومة الشرعية في بلاده على ‏تجنيب المدنيين ويلات ‏الحرب التي فرضتها المليشيا بانقلابها الدموي والهمجي على الدولة وإرادة ‏الشعب، ‏وتعنتها القاطع تجاه كل مساعي السلام، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية.


وأكد رئيس الوزراء اليمني، أن “ملامح النصر باتت ‏قريبة، والخلاص الناجز باستعادة الوطن والدولة ‏من ‏قبضة أسوأ انقلاب همجي إجرامي سلالي عرفه ‏التاريخ الوطني، وإعادته لمحيطه العربي ‏وإنهاء ‏المطامع الإيرانية في المنطقة”.


وأطلعت القيادات العسكرية رئيس وزراء اليمن على ‏المستجدات العسكرية الميدانية في جبهة ‏الساحل ‏الغربي، على طريق تحرير مدينة الحديدة من مليشيا ‏الحوثي الانقلابية.


وأكد بن دغر أن ‏الموقف الأخير لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ‏إيران ‏برفضهم الحضور لمشاورات السلام في جنيف ‏خير دليل على رفضهم الجنوح لصوت العقل، ‏وإصرارهم على قتل ‏وتجويع وإخضاع الشعب اليمني. ‏


 


 


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى