محليات

هام.. ماذا يفعل علي محسن الأحمر في هذه الدولة الخليجية ولماذا غادر بشكل مفاجئ؟

 


وصل رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن الأحمر، أمس الجمعة، إلى مملكة البحرين للمشاركة في أعمال “قمة حوار المنامة 14” والمنعقدة خلال الفترة (26 – 28) من الشهر الجاري.


وذكرت وكالة الأنباء الحكومية (سبأ)، أن القمة سوف تبحث عدداً من القضايا والموضوعات المرتبطة بالشرق الأوسط وسبل تعزيز الأمن والاستقرار فيها ومناقشة الرؤى المختلفة لحل الإشكالات الأمنية العالقة وتبادل وجهات النظر إزاء مختلف التحديات.


ومن المقرر أن يلتقي الأحمر على هامش القمة، بعدد من القادة والمسؤولين للتباحث حول المستجدات المختلفة المرتبطة بالساحة اليمنية وحشد المواقف باتجاه دعم السلطة الشرعية والتحالف المساند لها وفقاً للوكالة.


وكان في استقبال نائب الرئيس اليمني لدى وصوله مطار المنامة، وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب البحريني غانم بن فضل وسفير اليمن لدى البحرين علي الأحمدي وأعضاء السلك الدبلوماسي في السفارة.


يذكر أن “القمة” يشارك فيها عدد من القيادات السياسية ورؤساء الوزراء ووزراء الدفاع والخارجية ومستشاري الأمن القومي وقادة الجيش والاستخبارات والباحثين والمفكرين في أكثر من 20 دولة من آسيا وأفريقيا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا.


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى