غير مصنفمحليات

أبين على صفيح ساخن والحرب تشتعل بالأسلحة الثقيلة وتقدم واسع للقوات الجنوبية من عدة محاور وسط تراجع لمليشيات الإخوان ومقتل أحد أبرز القادة

 


شنت القوات الجنوبية، مساء اليوم الجمعة، هجوماً واسع النطاق على مواقع مليشيات الإخوان من عدة محاور في جبهات محور أبين، لاستعادة وتحرير مواقع باتجاه مدينة شقرة الساحلية وسط أنباء غير مؤكدة عن سيطرة القوات الجنوبية على ستة مواقع في شقرة.


وقال مصدر عسكري ميداني، إن هجوماً من عدة محاور هو الأقوى والأعنف منذ بدء المواجهات تشنه القوات الجنوبية بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.


ولفت المصدر أن مليشيات الإخوان تتقهقر وتتكبد خسائر بشرية ومادية فادحة.


وفي وقت سابق، أفشلت القوات الجنوبية هجوما عنيفا لمليشيا الإخوان وكبدتهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح.


وأكد المتحدث باسم القوات الجنوبية محور أبين محمد النقيب أن القوات الجنوبية تمكنت في وقت سابق اليوم من كسر هجوم شنته المليشيات الاخوانية الارهابية بجبهة شقرة.


وقال النقيب في تغريدة على صفحته تويتر رصدها محرر “يمن الغد”: تمكنت قواتنا المسلحة الجنوبية من كسر هجوم شنته المليشيات الاخوانية الارهابية بجبهة شقرة صباح اليوم وفي التصدي المحكم كبدت قواتنا المسلحة الجنوبية المليشيات الارهابية الغازية خسائر فادحة في الارواح والاليات”.


وأكد النقيب أيضا مصرع ركن تسليح محور عتق فهد طلحة في معارك اليوم بابين وكذا سائق قائد المحور وقيادات بارزة من تنظيم القاعدة.


وتحدث عن سقوط العشرات من القتلى والجرحى من عناصر المليشيات الاخوانية بينهم قيادات عسكرية رفيعة.


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى