تعزمحليات

تعز.. قائد عسكري يطلق رصاصة على صدر امرأة رفضت السماح له بتجاوز طابور لتعبئة المياه

أصيبت امرأة في العقد الثالث من عمرها، برصاصة أطلقها عليها، قائد سرية في أحد الألوية العسكرية التابعة لمحور تعز العسكري السبت، وسط المدينة.

وقال شهود عيان، إنه أثناء ما كان عدد من المواطنين (رجال ونساء وأطفال) يقومون بتعبئة ماء الشرب من أحد خزانات المياه في “حارة عمار بن ياسر”، بالقرب من “جامع السعيد”، ظهر السبت، حضر عبدالرحمن الكمالي، قائد إحدى سرايا كتيبة المدفعية في اللواء 170 دفاع جوي، يقطن في الحارة نفسها، محاولاً مخالفة الطابور لتعبئة مياه لمنزله.

وأوضح شهود العيان، أن امرأة تقوم بعملية تنظيم المواطنين، وهي زوجة هاني عبده غالب الجعفري، نجل “فاعل خير” يقوم بتعبئة المياه للخزان الكائن أمام منزله، طلبت من عبدالرحمن الكمالي العودة إلى الطابور بحسب النظام، إلا أنه رفض ذلك، وألح عليها تعبئة دبتين عبوة 20 لتراً لكل منها بالمياه، وعندما رفضت طلبه أطلق عليها النار، وأصابها برصاصة نافذة في الصدر، أعلى القلب، ولاذ بالفرار على متن دراجة نارية.

 وذكر الشهود، أنه قبل لحظات من الجريمة، حدثت مشادات بين “زوجة فاعل الخير”، عبده غالب الجعفري، وهي امرأة مُسنة، مع امرأة أخرى من أسرة الكمالي للسبب ذاته.

وطبقاً للشهود، فقد تم إسعاف المصابة إلى مستشفى الصفوة، وهي حالياً في غرفة الإنعاش وحالتها الصحية خطرة.

وأكد مصدر عسكري مطلع، في اتصال أجرته معه “الشارع”، أن “المدعو عبدالرحمن الكمالي لديه سوابق كثيرة”، وهو جندي في اللواء 170 دفاع جوي، ويقود سرية مدفعية في أحد المواقع العسكرية التابعة للواء.

وأفاد المصدر العسكري، مشترطاً عدم ذكر اسمه، أن عبدالرحمن الكمالي لاذ، بعد ارتكاب الجريمة، بالفرار إلى منزل شخص من أقربائه يعمل قائداً لإحدى كتائب اللواء 170 دفاع جوي، ويدعى صهيب صادق المخلافي.

زر الذهاب إلى الأعلى