اخبار الشرعيهالرئيسيةتعزمحليات

تعز.. الفوضى تعصف بالمدينة وتصعيد خطير لمسلسل التصفيات المسلحة داخل الجيش “قتلى وجرحى واحراق سيارات”

مصدر عسكري: مع كل فضيحة فوضى، يلجأ المحور إلى افتعال معركة وهمية خفيفة مع مليشيا الحوثي، للتغطية على الجرائم الحاصلة من قبل قياداته وعصاباتهم داخل المدينة

جنود يتبعون الاخوان يواصلون جرائم القتل والتصفيات البينية بدعم ورعاية قادة يتبعون الإصلاح

مسلحون يحرقون سيارتين بالقرب من مستشفى الروضة بعد ساعات من تسريب فيديو جريمة قتل مروعة ارتكبها جنود محور تعز

مقتل مدني وإصابة 3 جنود في اشتباكات منفصلة بين جنود، بعد محاولة اغتيال فاشلة وسط المدينة

يمن الغد – تقرير

تصاعدت أعمال الفوضى والانفلات الأمني بمدينة تعز بشكل خطير رافقة أعمال تصفية بين قيادات وعناصر تتبع الجيش المسيطر عليها من قبل تنظيم الاخوان المسلمين.

وقالت مصادر محلية أن مسلحين احرقوا اليوم سيارتين بالقرب من مستشفى الروضة، وسط مدينة تعز، بعد ساعات من نشر المستشفى فيديو يظهر جريمة قتل مروعة تم فيها تصفية شخص داخل المستشفى من قبل جنود يتبعون محور تعز العسكري، الذي يسيطر عليه حزب الإصلاح.

وقال مصدر أمني إنه تم، الجمعة، تسريب فيديو لجريمة قتل الجندي محمد المغربي، الذي تم تصفيته في 1 نوفمبر الحالي داخل مستشفى الروضة، من قبل جنود يتبعون اللواء 22 ميكا، وبعد ساعات تفاجأ أحد العاملين في مستشفى الروضة بإحراق سيارته، وسيارة شخص آخر مقرب منه، أثناء ما كانت السيارتان متوقفتين بالقرب من منزله في حي الروضة، القريب من المستشفى.

وأظهر الفيديو المُسرب صور 5 مسلحين شاركوا في تصفية الجندي المغربي، وتنابوا على إطلاق النار عليه، بعد أن فشل أحدهم في محاولة الإمساك به، لإخراجه من المستشفى.

وبعد منتصف ليل الجمعة، قُتل شخص مدني، وأصيب ثلاثة جنود، في اشتباكات بين مسلحين ينتمون إلى ألوية الجيش، في “شارع 26 سبتمبر”، وسط مدينة تعز، التي تتواصل أعمال الفوضى فيها، في ظل تورط قيادات عسكرية وأمنية في هذه الفوضى، عبر حماية المجرمين والمطلوبين للجهات الأمنية، وتنفيذ عمليات قتل متبادلة في أوساط عصابات تتبع هذه القيادات المنتمية والموالية لحزب الإصلاح، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين في اليمن.

وقال مصدر عسكري مُطلع لـ “الشارع”، إن 3 مسلحين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على جندي في “لواء العصبة” عندما كان أمام مقر اللواء المرابط في “مدرسة ناصر”، في “شارع 26 سبتمبر”، إلا أنهم لم يتمكنوا من إصابة الجندي، الذي تمكن من الرد على مصدر إطلاق النار، وأصاب المسلحين الثلاثة بالرصاص.

وأوضح المصدر العسكري، مفضلاً عدم ذكر اسمه، أن أحد المسلحين الثلاثة أصيب بطلقة نارية في الصدر، وإصابته خطرة، بينما أصيب الثاني في الحوض، والثالث في الرجل، وتم إسعافهم إلى مستشفى الصفوة لتلقي العلاج، فيما قام جنود من “لواء العصبة” بتحريز الدراجة النارية، ونقلها إلى داخل مقر اللواء.

وأفاد المصدر، أن مجاميع مسلحة يتبعون محور تعز العسكري تداعوا، فور وقوع الاشتباك، وقاموا بتطويق الشوارع المؤدية إلى شارعي “26 سبتمبر”، و”التحرير”، صاحب ذلك انتشار لأفراد من “لواء العصبة”، ودارت اشتباكات بين الطرفين أسفرت عن مقتل مدني.

وقال المصدر: “مع كل فضيحة للفوضى الحاصلة في تعز، يلجأ المحور إلى افتعال معركة وهمية خفيفة مع مليشيا الحوثي، كي يلهي الناس ولا يجعلهم يركزون على الجرائم والفوضى الحاصلة من قبل قياداته وعصاباتهم داخل المدينة. وهذا بالضبط ما حدث اليوم مع مليشيا الحوثي في جبهة الأربعين”.

زر الذهاب إلى الأعلى